تازيازت تؤكد رعايتها لماراتون انوذيبو الدولي

8 ديسمبر, 2021 - 17:39

جددت تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م (TMLSA) رعايتها لماراتون نواذيبو الدولي، ما شكل بالنسبة للشركة سنة عاشرة على التوالي من دعم الحدث، وهو مايدخل “في إطار التزامها لصالح الصحة والرفاهية من خلال الرياضة”.

وتتولى تنظيم ماراتون نواذيبو الدولي منظمة ذات أهداف غير ربحية تحمل نفس الإسم وتسعى إلى إبراز أهمية النشاط البدني بالنسبة للرفاهية والصحة في المنطقة.

و قال مدير الماراتون السيد حيدره “بفضل شركائنا وتمويل رعاتنا الخصوصيين وكذا دعم البعثات الدبلوماسية والذي أعطى لماراتوننا كل زخمه من خلال التعريف به بشكل أكبر في الخارج، استطعنا أن نؤمن استمرارية سباقنا بإعادة انطلاقة أولى بعد كوفيد”.

وفي كلمة تحية لوفد TMLSA، التي دعمت أيضا الحدث من خلال توفير سيارة إسعاف وفريق دعم طبي للماراتون، أضاف السيد حيدارا:

“كنا مترددين في رفع التحدي هذه السنة، علما بأن بعض الرعاة مثل شركات الطيران مثلا قد يتغيبون. لقد كان إذن خبرا ممتازا عندما اتصل بنا شركاؤنا في TMLSA ليعلنوا التمويل الممنوح من جديد. لذلك، أشكرهم أيضا وفي المقام الأول على مساعدتهم المستمرة ودعمهم الثابت!”.

وفي نوفمبر 2021، استأنفت كأس المدير العام لتازيازت، وهي بطولة سنوية في كرة القدم تأثرت هي الأخرى بالجائحة في 2020.

وجرت المباراة النهائية يوم 28 نوفمبر وانتهى الحدث بناشطات تخليد عيد الاستقلال في موريتانيا. وعندها، التزمت TMLSA بمواصلة دعم شركائها الآخرين في الأحداث الرياضية والثقافية، وفق بيان للشركة.

 

 

 

 

 

 

اعلانات