
كرمت وزارة الصحة مساء اليوم في نواكشوط البعثة الطبية الموريتانية القادمة من تونس، حيث ساهمت في حملة لمكافحة كوفيد -19.
ولقد تلقت البعثة المكونة من 3 أطباء و4 ممرضين، والتي أمضت 15 يوما في تونس، التهانئ من الدولة التونسية على جهدها في مكافحة كورونا في هذا البلد المغاربي.



.jpg)







.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
