عقد المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الموريتانية مساء أمس الجمعة اجتماعا تحت رئاسة النقيب أحمد سالم سيدي عبد الله، وبحضور غالبية أعضائه.
وتضمن جدول أعمال الاجتماع عدة نقاط من بينها:
- نقاش خطة عمل فصلية للأشهر الثلاثة الأولى من عمل المكتب
- تقييم اللقاءات التي أجراها المكتب خلال الأيام الماضية، وإعداد تصور لقادم اللقاءات