
خلدت نقابة عمال مكاتب الصرف اليوم عيد العمال تحت شعار : "بالحوار تتعزز المكتسبات " وسعيا منها إلى حصول العمال على جميع حقوقهم تحرص نقابتنا على مد جسور التعاون مع كل الإتحاديات و النقابات العمالية بما يخدم أهداف النقابة ويحقق تطلعاتها نحو غد أفضل للشغيلة الوطنية .



.jpg)








.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
