
توج تفرغ زينة بطلا لكأس رئيس الجمهورية بعد تغلبه على أسنيم 2-0، مساء اليوم الأحد، في مباراة استضافها ملعب شيخا بيديا بالعاصمة نواكشوط.
وسيمثل بطل الكأس موريتانيا في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل.
أهداف تفرغ زينة سجلها اللاعب أمارا باكايوكو في الدقيقتين 21، و28.



.jpg)









.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
