
أعلن مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي، (الجمعة)، عن رفعه تعليق عضوية مالي في الاتحاد الإفريقي بعد استعادة البلاد للنظام الدستوري.
وأوضح المجلس الإفريقي، في تغريدة على حسابه بتويتر، أنه قرر على إثر التطورات السياسية الأخيرة "إنهاء تعليق عضوية مالي بالاتحاد الإفريقي. وبات مسموحا لدولة مالي المشاركة في كافة نشاطات الاتحاد الإفريقي."



.jpg)









.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
