
عبرت وزارة الخارجية والتعاون عن تنديد موريتانيا الشديد "بالقصف الإسرائيلي الإجرامي الذي استهدف اليوم مقر اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة".
وقالت الخارجية الموريتانية -في بيان- إن الحادثة التي وقعت اليوم تنضاف إلى "السجل الأسود من الاعتداءات الهمجية الممنهجة للجيش الإسرائيلي على كل ما يمت للحياة بصلة في قطاع غزة الخاضع لحصار خانق ظالم".



.jpg)









.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
