
أشرفت السيدة الأولى مريم فاضل الداه، الليلة البارحة بنواكشوط ، على حفل تخليد اليوم العالمي للتوعية باضطراب طيف التوحد تحت شعار: لنضع بصمة ونرسم بسمة.
وتجولت السيدة الأولى رفقة الوفد المرافق لها في مختلف أجنحة المعرض الخيري “الأمهات منتجات “، المنظم بالمناسبة كما أطلقت حملة للتحسيس باضطراب التوحد.



.jpg)







.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
