
قالت مصادر مأذونة بالشركة الوطنية للغاز (سومغاز) إن الإدارة العامة للشركة قررت تعليق استخدام خزان الغاز رقم (1) فورا لدواعي السلامة وحماية وممتلكات السكان بالعاصمة نواكشوط، وتأمين العاملين فى الشركة، والمحافظة على السير الحسن للمنشأة الحيوية والحساسة فى نفس الوقت.



.jpg)








.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
