
طالب عمال بالمعهد الوطني لأمراض الكبد والفيروسات، وزير الصحة بعدم قبول استقالة مدير المعهد لبروفيسور المصطفى محمدو مناه.
وكتب العمال في رسالة موجهة لوزير الصحة: "عمال المعهد الوطني لأمراض الكيد والفيروسات، يطالبون بعدم قبول الاستقالة وتلبية جميع احتياجات المعهد".



.jpg)






.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
