
وقع وزير الصيد الموريتاني محمد ولد عابدين ولد امعييف، أمس الثلاثاء في طوكيو، اتفاقية صيد مع منظمة “يابان تونا”، يتم بموجبها السماح لهذه المنظمة بتشغيل أسطول يتكون من 25 باخرة لاصطياد سمكة التونه في المياه الموريتانية، لمدة خمس سنوات.
كما بحث الوزير الموريتاني مع مستوردين يابانيين، آليات الاستيراد المباشرة للأسماك من السوق الموريتاني.



.jpg)







.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
