
اغتال الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء مراسلة قناة الجزيرة شرين أبو عاقلة ؛ و ذلك اثناء تغطيتها إقتحام الجيش الاسرائلي لمخيم جنين
و بهذا العمل الوحشي يكون الجيش الاسرائيلي قد ارتكب مجزرة ضد السلطة الرابعة في شهر حرية الصحافة لمنع إصال الكلمة الصادقة



.jpg)




.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
