
أعلنت وزارة الصحة في موريتانيا اليوم الاثنين، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا، خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، دون وفيات جديدة.
الوزارة في نشرتها اليومية عن الوضعية الوبائية في البلد، قالت إنها سجلت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، أربع حالات شفاء.



.jpg)





.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
