
أكد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم (الأحد)، حرص موريتانيا على تعزيز وتطوير علاقات الأخوة و التعاون القائمة بينها و بين السنغال، "خدمة لمصالح الشعبية الشقيقين"؛ حسب وصفه.
وهنأ الرئيس ولد الشيخ الغزواني نظيره السينغالي، في برقية بعث له بها بمناسبة العيد الوطني لبلاده؛ متمنيا مزيد التقدم والرخاء للشعب السنغالي.



.jpg)







.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
