سلمت الممثلة المقيمة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بنواكشوط إليزابيت أيستر اليوم الجمعة أوراق انتدابها لوزير الخارجية إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
وتسلم ولد الشيخ أوراق انتداب إليزابيت بصفتها ممثلة مقيمة لهذه المنظمة الأممية في نواكشوط، وذلك خلال استقبال خصها به اليوم الجمعة في مكبته بوزارة الخارجية.



.jpg)








.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
