ولد يحي يشيد بحضور رئيس الجمهورية نهائي الكأس

17 يوليو, 2022 - 18:09

أعرب أحمد ولد يحيى، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، عن شكره وامتنانه لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، لحضوره المباراة النهائية لكأس موريتانيا للمرة الثالثة منذ توليه منصب الرئاسة عام 2019.

وقال ولد يحيى على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا يسعني في ختام الموسم الكروي رسميا في بلادنا بإقامة نهائي كأس رئيس الجمهورية، بين نواكشوط كينجس وأفسي نواذيبو، إلا أن أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي شرفنا بحضوره شخصيا فعاليات المباراة النهائية للكأس، مثلما عودنا على ذلك منذ توليه رئاسة الجمهورية".

وأضاف: "هذا الحضور الثالث تواليا لفخامة رئيس الجمهورية لنهائي الكأس، ليعتبر بالنسبة لنا أكبر دعم وأغلى مساندة لما نقوم به من جهود في نطاق تطوير وتقدم كرة القدم الوطنية في بلدنا العزيز؛ مما يؤكد لنا الاهتمام البالغ من فخامته بهذا القطاع الذي اختارته نسبة معتبرة من شباب هذا البلد مجال عمل ونشاط وحياة".

0 seconds of 0 seconds

 

وتابع ولد يحيى: "لقد كانت هذه التظاهرة الرائعة التي عشناها خلال المباراة النهائية للكأس؛ بحضور جماهيري كثيف من كافة أبناء الوطن، من مختلف ألوان وأعراق وجهات الشعب الموريتاني الكريم، دليلا على ما تقوم به كرة القدم من دور كبير في احتضان الشباب ورعايتهم وشغلهم عن التطرف والانحراف".

وختم: "أستغل هذه السانحة لأهنئ نادي نواكشوط كينجس على تتويجه بلقب كأس رئيس الجمهورية هذا الموسم، كما أهنئ نادي أفسي نواذيبو على لقب البطولة الوطنية؛ متمنيا للفريقين حظا سعيدا في تمثيل بلادنا بالبطولتين القاريتين للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الموسم المقبل".

 

 

موقع كووورة

 

 

 

 

 

 

اعلانات