أسرة أهل الديه تشكر المعزين في وفاة الوالدة فاطمه منت الديه

15 أكتوبر, 2022 - 20:52

قال تعالى: "ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَٰئكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وأولئك هُمُ الْمُهْتَدُونَ " صدق الله العظيم.
نعبر عن خالص الشكر وعظيم الامتنان لكل المعزين والمواسين في فقيدتنا  ووالدتنا فاطمه منت الديه رحمها الله تعالى، ونشكر كل من ساهم في علاجها إلى أن صعدت روحها الطاهرة مساء الأحد التاسع من أكتوبر الجاري.

كما نشكر الطاقم الطبي في مستشفى النعمة بإشراف الدكتور المفضال محمد ولد التراد العناني على ما بذله من جهود مضنية في سبيل معالجتها وحتى آخر لحظة من حياتها.

وإلى كافة الأهالي والمحبين ممن جاءوا لتقديم واجب التعزية أو اتصلوا على الهاتف أو تواصلوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لهم جميعا جزاكم الله خيرا. 

إننا راضون بقضاء الله وقدره وصابرون محتسبون، وإن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي الله جل جلاله "إنا لله وإنا إليه راجعون".
رحم الله فقيدتنا وأسكنها فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أُولَٰئِكَ رفيقا، وألهمنا الصبر والسلوان و"إنا لله وإنا إليه راجعون".
انواكشوط بتاريخ: 14 اكتوبر 2022

 

عن الأسرة: الداه ولد إسلم ولد الديه.

 

 

 

 

 

 

اعلانات