المرشح بيرام يعرض برنامجه الانتخابي في روصو

25 يونيو, 2024 - 17:54

ترأس المترشح للانتخابات الرئاسية 2024، بيرام الداه اعبيد، مساء الاثنين، أمسية انتخابية في مقاطعة روصو، عاصمة ولاية اترارزة.

 

وحيا المترشح أنصاره، وشكرهم على حفاوة الاستقبال، مستعرضا بعد ذلك الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي.

 

وبين أن هذا الحضور يحمل رسالة موجهة للنظام الحاكم، منددا بتصريحات مدير حملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى ولاية اترارزة، والتي وصفها ب”اللاديمقراطية”.

 

وأبرز المترشح بيرام الداه اعبيد مختلف “محطاته النضالية عن الشعب الموريتاني”، مؤكدا أنه يملك البرنامج الذي يعالج جراح الموريتانيين، ويسوي مشاكلهم بصفة عامة.

 

وقال إنه سيضع، في حال منحه الشعب ثقته، خطة لتسيير الشباب على جميع مستوياتهم العلمية والمهنية، من خلال فتح أبواب التشغيل، وتوفير التأمين الصحي الشامل لهم.

 

وأكد أنه سيقوم ب “محاربة الفساد والمفسدين وكل من ينهب المال العام وإبعادهم عن المسؤولية”، على حد قوله.

 

وطالب أنصاره بالتصويت له وتمثيله في جميع المكاتب، مبرزا الاختلاف بين اقتراع 2019 و2024.

 

كما ترأس المترشح السيد بيرام الداه اعبيد سهرة انتخابية في مقاطعة كرمسين، بولاية اترارزة، أكد خلالها تعويله على جمهوره بما وصفه ب”يوم النفير يوم الفصل”.

 

وقال إنه “ناضل من أجل حصول الشعب على حقوقه، وإبعاد رجال الأعمال عن السياسة”، معتبرا إياه الرجل المناسب لترؤس البلد والقادر على محاربة الفساد، حسب قوله.

 

وقدم لسكان كرمسين برنامجه الانتخابي، متعهدا ب “استعادة الأموال المنهوبة واستثمارها في خدمة الشعب”، حسب ما قال.

 

وكان المترشح زار أمس الثلاثاء، قرى “رومدي طالب محمد” و”افجيجير” وتجمع “اولولوبو” في ولاية لبراكنة، كما زار مقاطعة اركيز في ولاية اترارزة، أبرز خلالها الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعلانات