مدارس المعارف التركية تختتم العام الدراسي .. ومنسقها العام طه شن يؤكد بأن التعليم هو بوابة العبور للمستقبل

28 يونيو, 2024 - 09:26

نظمت مؤسسة المعارف التركية العالمية في موريتانيا مساء الخميس حفل اختتام العام الدراسي 2023-2024 بمشاركة القائم بلأعمال في السفارة التركية بنواكشوط السيد عثمان طوقسوز وممثل التعليم الخاص وأعضاء مكتب وكلاء طلاب المعارف وجمع معتبر من الوكلاء والطاقم التربوية والإدارية للمؤسسة..
وقد افتتح الحفل بكلمة للمنسق العام للمعارف السيد طه شن الذي طلب من الحضور الوقوف لقراءة الفاتحة على شهداء الأمة الإسلامية في غزة الحبيبة، والترحم عليهم والدعاء للمقاومة الباسلة في غزة بالنصر ..
وقال طه شن إن التعليم هو بوابة العبور للمستقبل ومصدر الأمان للشعوب والدول. 
معتبرا بأن المعارف ستبقى مؤسسة تعليمية قادرة على المنافسة على الصعيد الدولي من حيث التميز وجودة التعليم ..
ونوه طه شن، خلال كلمته، أن المعارف  تفتح الباب في كل عام من أجل منح مجموعة من الطلاب الموريتانيين من مختلف التخصصات بحيث تتولى الدولة التركية عنهم رسوم الدراسة والسكن، بحيث استفاد مئات الطلبة خلال السنوات الماضية من المنح الدراسية في أعرق الجامعات بتركيا. 
وقال طه شن "لقد أنجزنا الكثير لكن ينبغي علينا أن نواصل العمل من أجل تحقيق أهدافنا النبيلة وذلك ما يفرض علينا السير للأمام والبناء على ما تحقق، وبروح الفريق نستطيع أن ننجز معا ونساهم في بناء أجيال متعلمة وخلوقة وقوية بالإيمان بالله عز وجل ..  
وأعرب طه شن عن  شكره الجزيل 
لأولياء الأمور على مشاركتهم وجهودهم وتعاونهم الدائم مع المؤسسة من أجل تحقيق التفوق والنجاح للطلاب والرفع من مكانة المعارف وتذليل كل الصعاب أمامها.
كما تقدم أيضا بالشكر والتقدير لطواقم المؤسسة التربوية المتميزة على جهودهم السخية التي لا مثيل لها،  وعلى ما قدموه خلال هذا العام الدراسي من تعليم وتوجيه وارشاد لطلابنا الأعزاء، وأضاف: فبكل فخر واعتزاز، أقدم لكم باسم إدارة المعارف فائق التقدير والامتنان.
وقد تخللت فقرات الحفل عروض وأنشطة مختلفة نالت إعجاب الحضور .

بالإضافة إلى تقديم شهادات تكريم لعدد من الطلاب المتميزين .

 

 

 

 

 

 

اعلانات