السفير التركي بنواكشوط يستقبل وفدا من نقابة الصحفيين الموريتانيين

18 يوليو, 2024 - 18:37

استقبل السفير التركي في موريتانيا الدكتور/ برهان كور اوغلو صباح اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، نقيب الصحفيين الموريتانيين احمد طالب ولد المعلوم رفقة عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة من ضمنهم نائب نقيب الصحفيين عزيز الصوفي والأمين العام المساعد اشريف ولد العربي ومسؤولة الأنشطة ماريا لاجي اتراوري ..

كما حضر اللقاء من الجانب التركي المستشار في السفارة التركية المكلف بالتعليم والإعلام عادل طانيش ..

وخلال حديثهما أكد كل من نقيب الصحفيين المورتانيين وسعادة السفير التركي بنواكشوط على عمق العلاقات الأخوية والأواصر التاريخية بين موريتانيا وتركيا، التي يعكسها التقارب الكبير على مستوى القيادتين ، والشعبين الشقيقين.

كما شددا على أهمية البناء على هذه العلاقة المتينة والراسخة بين البلدين الشقيقين من أجل تعزيز مجالات التعاون، خصوصا في مجال الإعلام.

وأكد سعادة السفير الدكتور/ برهان كور اوغلو على أهمية الإعلام في توطيد العلاقات بين الدول والشعوب، وضرورة أعطائه الأولوية من أجل المساهمة في مد جسور التواصل بين البلدين الشقيقين للتعاون في مختلف المجالات الثقافية والإعلامية بالإضافة إلى العمل على المزيد من فتح باب التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي والطبي وفتح مجال التعاون أيضا بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة.

بدوره أشاد نقيب الصحفيين الموريتانيين احمد طالب ولد المعلوم بهذا اللقاء مؤكدا أنه سيكون بداية فعلية لشراكة حقيقية بين السفارة التركية ونقابة الصحفيين .

 

 

 

 

 

 

اعلانات