وزير التحول الرقمي يعقد اجتماعا مع طاقم وزارته ويؤكد على توصيات فخامة رئيس الجمهورية

10 أغسطس, 2024 - 12:54

عقد معالي وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة، السيد أحمد سالم ولد ابّده، صباح اليوم الجمعة بمقر الوزارة في نواكشوط، اجتماعا موسعا مع طواقم القطاع من مكلّفين بمهام، ومستشارين، ومديرين مركزيين، ومديري مؤسسات.

 

وعبر معالي الوزير في بداية اللقاء عن ارتياحه لما تم إنجازه من مشاريع وبرامج في القطاع خلال الفترة الأخيرة، داعيا إلى الاستمرار بنفس الوتيرة، وبذل أقصى الجهد لتقديم خدمات ملموسة للمواطن الذي هو الغاية والهدف، تمشيا مع مضامين برنامج فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

واستعرض معالي الوزير التعليمات والتوجيهات التي تلقتها حكومة معالي الوزير الأول، السيد المختار ولد أجاي، في اجتماعها الأخير مع فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، والتي تتلخص في منح الصلاحيات للجميع، والالتزام بالبرنامج السياسي، والعمل ضمن روح الفريق الواحد.

 

وأكد على ضرورة وضع خطة عمل مدروسة وعملية للمائة يوم القادمة، واحترام الآجال في تخطيط وتنفيذ المشاريع.

 

وقال معالي الوزير إن تعليمات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، كانت واضحة بخصوص الشفافية في تسيير المرفق العمومي، والابتعاد عن المال العام، واحترام المساطر القانونية في الصفقات العمومية.

 

وشدد على إلزامية العمل ضمن الفريق الواحد داخل القطاع، مؤكدا أن بابه مفتوح للجميع، ويصغي لكل المقترحات والحلول التي من شأنها الرفع من أداء ونجاعة قطاع التحول الرقمي وعصرنة الإدارة.

 

ويأتي هذا الاجتماع بعد اجتماعات عقدها معالي الوزير خلال اليومين السابقين، مع مختلف الإدارات داخل قطاع التحول الرقمي وعصرنة الإدارة.

 

جرى الاجتماع بحضور الأمين العام للوزارة، السيد علي سلي سوماري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعلانات