اعتقال "الشيباني" يقود إلى خيط لحل لغز الجثة التي وجدت في صندوق سيارة بمنزل في انواكشوط

14 أكتوبر, 2017 - 09:01

تم صباح أمس الجمعة في القطاع رقم 1 بحي ملح في مقاطعة توجونين العثور على جثة شاب يدعى” ابوه” في صندوق سيارة كانت داخل مراب بأحد المنازل.

وقد تم اكتشاف الجثة عند عودة الأسرة التي تسكن المنزل المذكور اليوم من عطلة امضتها في البادية حيث لاحظ احد افرادها ان اطار السيارة التي كانت مودعة بالمنزل متعطل فاراد ابداله  وعند فتحه الصندوق بحثا عن (اكريك) كانت صدمته كبيرة حيث فوجئ بجثة متعفنة عمت رائحتها المكان وتم ابلاغ الشرطة على الفور وبدأت التحقيق في الموضوع.
السيدة التي تسكن المنزل قالت ان اخر من يدخله قبل سفرهم الي البادية الذي كان قبل 18 يوما من الان هما عاملي نظافة استأجرتهما لتظيف المنزل بيت في محلها التجاري المقابل للمنزل حتى سلمها احدهما المفاتيح واعطته اجرته.
شرطة توجونين واحد تمكنت بعد ساعات من اكتشاف الجثة من اعتقال عامل النظافة المدعو” الشيباني” الذي اكد انه فعلا قام هو وابن خالته “ابوه” بتنظيف المنزل المذكرة وانه لدى نهاية عملية التنظيف اختفى ابن خالته فبحث عنه داخل المنزل فلم يجده فاعتقد انه ذهب لشأنه فاغلق الباب وسلم المفاتيح لصاحبة المنزل وانه منذ ذلك الحين اختفى ابوه –الذي اضاف الشيباني انه كان يعاني من امراض نفسية ولايستبعد ان يكون فتح صندوق السيارة واغلقه على نفسه.

صحيفة نواكشوط

 

 

 

 

 

 

 

اعلانات