وزير التجهيز والنقل يتفقد سير العمل في بعض البنى التحتية في انواكشوط

19 مارس, 2022 - 16:27

أدى معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمدو احمدو امحيميد، اليوم السبت زيارة تفقد واطلاع لمشروع بناء جسري بامكو والحي الساكن ومشروع بناء أرصفة من الحجارة المحلية لشوارع رئيسية ومشروع الشبكة الحضرية الجديدة 2021 في انواكشوط.

وفي المحطة الأولى تلقى معالي الوزير شروحا من المعنيين بالإشراف والرقابة على الجودة وممثل الشركة التي تتولى تنفيذ الأشغال في جسر بامكو بمقاطعة الرياض.

كما زار مشروع بناء أرصفة الحجارة المحلية لشوارع رئيسية في انواكشوط، أكد خلالها على ضرورة احترام المعايير الفنية في كافة مراحل انجاز المشروع مع احترام الآجال المحددة لتنفيذه.

واستمع معالي الوزير خلال زيارته لمشروع بناء ملتقى جسر الحي الساكن، لشروح من القائمين على إنجاز ه، خلال تفقده لسير العمل في المنشأة.

وشكلت الشبكة الحضرية 2021 التي تنفذها شركة التنظيف والأشغال والنقل والصيانة ( ATTM) محطة من محطات الزيارة التفقدية للاطلاع على مدى تقدم الأشغال .

واعطى الوزير تعليماته خلال جميع محطات الزيارة بالعمل الجاد ومراعاة الآجال القانونية للمشاريع مع مراعاة المعايير الموجودة في دفتر الالتزامات، ليستفيد المواطنون منها في أسرع وقت ممكن باعتبارهم الغاية لكل عملية تنموية.

وأدلى الوزير بتصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للأنباء أوضح فيه أن الزيارة تدخل في إطار المتابعة المستمرة التي يقوم بها القطاع لمشاريع البنية التحتية واستجابة لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الحريصة على تسريع وتيرة العمل في جميع المشاريع التنموية بغية استفادة المواطن منها في اسرع وقت .

وأضاف أن القطاع لن يسمح بتعثر أي مشروع من خلال وضع استراتجية محكمة و صارمة، مشيرا إلى أنه لاحظ مدى تقدم الأشغال في مشاريع البنية التحتية المزورة اليوم بصورة مطمئنة وذلك بمقارنتها مع استهلاك الزمن واعطى تعليماته للقائمين على المشاريع بالعمل على تسريع وتيرة العمل مع احترام معايير الجودة المتفق عليها في دفتر الالتزامات.

 

 

 

 

 

 

اعلانات