الأخبار

فتاة موريتانية تنفذ عملية سرقة مثيرة في دولة اوروبية

18 نوفمبر, 2019 - 23:53

ـ نشرت اليوم السلطات الإندونيسية في جزيرة بالي صورة قالت إنها لفتاة موريتانية تدعى رقية منت اعبيدي تبلغ من العمر 31  سنة متهمة بسرقة بطاقة إئتمان بنكية تعود لسائحة بريطانية.

منع قناة الموريتانية من تغطية جلسة برلمانية

18 نوفمبر, 2019 - 15:26

منعت إدارة الجمعية الوطنية بموريتانيا فريق قناة الموريتانية (رسمية) من تغطية الجلسة التي يعقدها البرلمان اليوم بحضور وزير الصيد والاقتصاد البحري الناني ولد اشروقه.

 

غزواني يلغي سفرا كان مبرمجا إلى الرياض بعد عودته من دكار والسبب..

18 نوفمبر, 2019 - 15:24

أعلنت جامعة الدول العربية أنه تقرر تأجيل موعد انعقاد القمة العربية الأفريقية التي كان من المقرر التئامها يوم 25 نوفمبر بالرياض وبذالك سيتم الغاء سفر كان الرئيس ولد الغزواني يحضر له الى الرياض نهاية هذا الاسبوع حسب مصدر مطلع

اترارزة: عملية سطو على محل تجاري، واختفاء مبالغ مالية (صورة)

18 نوفمبر, 2019 - 15:22

قالت مصادر إعلامية إن لصا داهم فجر اليوم محلا تجاريا وسط مدينة تكنت بولاية اترارزة، حيث قام بسرقة مبالغ مالية وبطاقات للرصيد الهاتفي، إلى جانب بعض السجائر، وفق الجرد الأولي لخسائر العملية.

واستهدفت العملية محل “الطالب ولد أحمدناه” قرب “أكراج نواكشوط”، حيث قام اللص الملثم بفك قفل الباب الأمامي، وتكسير الباب الزجاجي الثاني.

انواكشوط: تزاحم مئات العاطلين عن العمل للحصول على وظيفة في مرفق عمومي

18 نوفمبر, 2019 - 14:43

 تجاوزت طوابير العاطلين عن اعمل حدود الألف مشارك في إكتتاب وزارة الإقتصاد والصناعة لصالح إدارة السجل الإجتماعي التي ترغب في اكتتاب 72 عداد مؤقت.

 

مهرجان المدن القديمة إهانة للأدباء ..

18 نوفمبر, 2019 - 14:04

تعود منظموا مهرجان المدن القديمة على إهانة الأدباء كل عام من خلال التعويض المخزي والهزيل الذي يقدمونه لهم تصورا معي أن ميزاية هذا المهرجان والتي تبلغ مئات الملايين من الأوقية تبطش بها العصابة المشرفة على المهرجان فتوزعها دولة بين أفرادها بينما لايجد الأديب الذي تجشم عناء هذا السفر الشاق إلا تعويضا زهيدا لايسمن ولا يغني من جوع قد يتصور بعضكم أن المبلغ

مدير مستفشي يستقبل وزير الصحة الموريتاني بملابس النوم بعد أن فاجأه الأخير “صورة

18 نوفمبر, 2019 - 10:29

أدى وزير الصحة الدكتور نذير ولد حامد  زيارة مفاجئة لمركز الاستطباب بألاك هي الأولى له منذ تعيينه قبل أشهر.

ووصل الوزير مركز الاستطباب بشكل فاجأ الطاقم العامل فيه والذي شعر بالزيارة عن طريق إدارة مستشفى حمد بمدينة بوتلميت الذي شهد زيارة مفاجئة.

ولد بوبكر يشيد بنظام غزواني ..

18 نوفمبر, 2019 - 10:27

مع أن مائة يوم فترة قصيرة بالنسبة لمأمورية سياسية تدوم عدة سنوات، فقد جرت العادة بأن يتم اعتبارها محطة لتقييم أداء أي نظام سياسي جديد، من خلال توجهات هذا النظام التي يعبر عنها والقرارات التي يتخذها.

وفاة فتاة في حريق شب منزل أسرة موريتانية

17 نوفمبر, 2019 - 17:49

التهمت النيران، فجر اليوم الأحد، منزل أسرة أهل سيد الأمين بقرية أكدرنيت ببلدية أم الحياظ في ولاية الحوض الشرقي.

 

وخلال هذا الحادث الأليم، قضت ابنة الأسرة فتاة بنت محمد ولد سيدأحمد،د والتهمت ألسنة اللهب المنزل بالكامل، وسط صدمة وذهول ساكنة القرية.

موريتانيا : فيديو لحادث سير مروع لسيارة من نوع v8.

17 نوفمبر, 2019 - 17:44

فيديو خاص يوثق كيفية اصطدام سيارة سوداء من نواع V8 كان يعتليها الشاب (و.أخ) بسيارة أخرى قبل أن تصطدم بأحد المحلات التجارية .

ويظهر الفيديو الذي كنا نشرنا خبر عن حادثته في وقت سابق الحادث الذي كاد أن يودي بحياة أحد المارة إضافة إلى مجموعة من المواطنين لولا تدخل العناية الإلهية.

الصفحات

 

 

 

اعلانات