رياضة

رسميا ميسي أول لاعب يحرز لقب هداف الدوري الإسباني في 7 مواسم

20 يوليو, 2020 - 15:49

رسميا.. ميسي أول لاعب يحرز لقب هداف الدوري الإسباني في 7 مواسم

إنتر ميلان يقدم هدية لبرشلونة في صفقة لاوتارو

11 يوليو, 2020 - 13:41

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم السبت، عن تطور جديد بشأن مستقبل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإنَّ برشلونة تلقى دفعة قوية في الصفقة، بعد أن تخلى إنتر ميلان عن 21 مليون يورو من الأموال المطلوبة لحسم الصفقة.

إلغاء الهبوط يؤثر على قوة الدوري الموريتاني

8 يوليو, 2020 - 14:56

قرر الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، الشهر الماضي، الإبقاء على دوري الدرجة الأولى دون هابطين، على اعتبار أنه من الموسم المقبل سيتم زيادة أندية القسم الأول إلى 16 فريقًا مع تقسيمهم إلى مجموعتين.

الرئيس ولد الغزواني يعطي أوامره في قضية مهمة

6 يوليو, 2020 - 15:25

أعطى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أوامره بالإسراع في انهاء الأشغال بالملعب البلدي في مدينة نواذيبو، الذي تم اغلاقه في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي من أجل الترميم.

وفاة سيدي ولد هيبه الرئيس الأسبق لنادي لكصر

3 يوليو, 2020 - 11:02

أعلن يوم أمس عن وفاة المرحوم سيدي ولد هيبه الرئيس الأسبق لنادي لكصر ويعتبر الراحل أحد الشخصيات الرياضية التي تحظى باحترام كبير في الوسط الكروي الموريتاني وكان له اسهامات مهمة في تطوير الرياضة المحلية

وتولى ولد هيبة رئاسة عميد الأندية الموريتانية في تسعينات القرن الماضي وحقق معه نتائج مهمة, رحم الله الفقيد وإنا لله وإنا إليه راجعون

برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد بشعار “لا مجال للخطأ”.. والريال ينتظر هدية من جاره

29 يونيو, 2020 - 15:39

برشلونة: بعدما أهدر نقطتين أمام مضيفه سلتا فيغو في المرحلة الماضية من الدوري الإسباني لكرة القدم، لم يعد لدى برشلونة أي فرصة لإهدار المزيد من النقاط في المسابقة حاليا إذا أراد مواصلة حملة الدفاع عن لقبه رغم صعوبة الموقف حاليا.

بيكيه: لقب الليجا لم يحسم بعد.. نحن برشلونة!

28 يونيو, 2020 - 14:03

وجه جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، رسالة تحفيزية لجماهير الفريق الكتالوني، اليوم الأحد، بعد التعثر أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ32 من الليجا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مساء أمس، السبت.

عبد الله محمود ثالث موريتاني يظهر في الليجا

28 يونيو, 2020 - 13:53

أصبح عبد الله محمود لاعب ديبورتيفو ألافيس، ثالث لاعب موريتاني يشارك في الدوري الإسباني "الليجا".

وشارك عبد الله محمود أساسيا مع فريقه ألافيس، اليوم السبت، في مواجهة أتلتيكو مدريد لحساب الجولة 32 من عمر الدوري الإسباني.

وجاء عبد الله في قائمة تضم مواطنيه الحسن العيد وعالي عبيد، اللذين سبقاه في الظهور بالليجا.
 

 

مدافع موريتانيا ينتقل للدوري البلجيكي

27 يونيو, 2020 - 14:13

وقع المدافع الموريتاني الشاب حسين عبد الرحمن، امس الجمعة، عقدا احترافيا مع نادي راسينج وايت دارينج الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية البلجيكي.

وكان عبد الرحمن، قد قرر الأسبوع الماضي عدم تجديد عقده مع لوهانز الفرنسي، الذي لعب له خلال الفترة الماضية، وحقق معه نتائج طيبة خطف من خلالها الأضواء.

 

أم كان: كرة السيدات تطورت بسرعة في موريتانيا

26 يونيو, 2020 - 11:07

قالت أم كان، مسؤولة كرة القدم النسائية في موريتانيا، امس الخميس، إن الدوري المحلي لكرة القدم النسائية بجميع فئاته، توقف من الجولة الرابعة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضافت أم كان، في تصريحات صحفية: "لكن قبل ذلك، شارك المنتخب في بطولة شمال إفريقيا للسيدات، إلى جانب 5 منتخبات أخرى، في شهر فبراير (شباط) الماضي".
 

 

الصفحات

 

 

 

 

 

اعلانات