رياضة

ولد يحي يستعرض أبرز ملامح الإنفاق فى بطولة الكان الأخيرة

26 أكتوبر, 2019 - 19:51

قال رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي إن تكاليف النقل والتعويض خلال مشاركة المنتخب الأخيرة فى الكان 2019 بلغت 450 مليون أوقية، وإن المبالغ التى تم جمعها لم تكف لتأمين المشاركة، رغم أنها كانت الأخفض مقارنة بالمغرب والسنغال وجمهورية مالى.

ليفاندوفسكي يستفيد من إصابة زيدان

26 أكتوبر, 2019 - 19:41

قادمًا كلاعب صاعد مغمور من فريق ليخ بوزنان البولندي، استفاد المهاجم روبرت ليفاندوفسكي من إصابة المصري محمد زيدان أحد أبرز نجوم بوروسيا دورتموند في ذلك الوقت، ليحصل على فرصة جيدة للتعبير عن نفسه مبكرًا بصفوف الفريق الألماني.

فوز الوداد المغربي على افسى نواذيبو بأربعة أهداف دون مقابل

30 سبتمبر, 2019 - 08:07

فاز فريق الوداد المغربي على فريق " افسى نواذيبو" برباعية،حيث أقصاه من تصفيات دوري أبطال افريقيا.

وقد خيبت النتيجة آمال أنصار ومشجعي الفريق الموريتاني

مساعي عالمية لإصلاح الرياضة في افريقيا .. (تفاصيل)

25 أغسطس, 2019 - 05:43

وصلت إلى القاهرة اليوم الأحد السنغالية فاطمة سامورا أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قادمة من زيوريخ في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام تبحث خلالها إصلاح شئون كرة القدم بمصر والقارة السمراء.

وتلتقي سامورا خلال زيارتها مع المسئولين باتحاد الكرة المصري ومسؤولين بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

المنتخب الوطني الأول يلتقي مع نظيره التونسي "نسور قرطاج" في مباراة دولية ودية

22 أغسطس, 2019 - 07:30

يلتقي المنتخب الوطني الأول مع نظيره التونسي "نسور قرطاج"، في مباراة دولية ودية، لحساب أيام الفيفا، تقام يوم الجمعة 6 سبتمبر المقبل في ملعب رادس بتونس.

رجال المدرب كورينتان مارتينس يخوضون هذا اللقاء الدولي، استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2021 التي سوف يفتتحها الفريق بمواجهة المنتخب المغربي في أرضه في شهر نوفمبر المقبل.

نجم دولي يتحدث عن المساس بشرفه .. (صورة)

21 أغسطس, 2019 - 06:45

اعتبر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن عام 2018 كان "الأصعب" له على الصعيد الشخصي بعد اتهامه بالاغتصاب، قبل أن توقف العدالة الأميركية إجراءات مقاضاته.

وكشف أفضل لاعب في العالم خمس مرات ومهاجم نادي يوفنتوسالإيطالي، لقناة "تي في إي"، أن "2018 كان العام الأصعب على الصعيد الشخصي".

مصير "زيدان" على المحك

14 أغسطس, 2019 - 13:03

دعت بعض الصحف البريطانية وكذلك الإسبانية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قد يترك منصبه في سُدّة حكم ريال مدريد، وذلك ليس فقط لعدم استقرار علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز في الآونة الأخيرة، بل أيضًا للصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق في فترة الاستعداد للموسم الجديد.

نهائي الكان بين الجزائر والسنغال

15 يوليو, 2019 - 08:16

تأهل المنتخب الجزائري لنهائي كأس الأمم الإفريقية بعد فوزه على المنتخب النيجيري بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

وتأهل المنتخب السنغالي لنهائي البطولة بعد فوزه على المنتخب التونسي بهدف نظيف ،ليضرب موعدًا مع محاربي الصحراء، يوم الجمعة القادم على ستاد القاهرة في المباراة النهائية للبطولة.

المنتخب الموريتاني يصل القاهرة

19 يونيو, 2019 - 15:30

غادرت صباح اليوم بعثة المنتخب الوطني مدينة مراكش المغربية التي أقام فيها المرابطون أخر معسكر تحضيري لبطولة الـCAN مصر 2019 متجهين للعاصمة المصرية القاهرة في طائرة خاصة حيث أقلتهم طائرة الموريتانية للطيران.

الصفحات

 

 

 

اعلانات