وزير المياه يزور منشآت تابعة لقطاعه ويدشن مركز خدماتي

12 أبريل, 2022 - 21:22

دشن وزير المياه والصرف الصحي سيدي محمد ولد الطالب أعمر اليوم الثلاثاء في مقر الشركة الوطنية للماء مركز "خدماتي"، كما أعلن بدء تشغيل تطبيق إلكتروني يحمل اسم "السقاية".

 

ويتسع مركز "خدماتي" الذي تم تدشينه لاستقبال 100 زائر في آن واحد، كما يضم 11 شباكا تستخدم برمجة رقمية دقيقة تضمن التحويل التلقائي للملفات المعروضة من طرف الزبناء إلى الجهات المختصة وربطها بالنظام المسير لبيانات الشركة.

 

 

 

 

كما أشرف الوزير على تشغيل تطبيق "السقاية" والذي تقول الشركة إنه سيمكن من الاطلاع على البيانات الخاصة بالمشتركين مثل مراجعة وضعية الفوترة مع إمكانية تسديدها رقميا عبر النظم المصرفية الرقمية المتاحة.

 

وقالت الشركة إن تدشين المركز وإطلاق التطبيق يدخل ضمن جهودها الرامية إلى القرب من المواطن، والتعاطي مع همومه ومشاغله تجسيدا لتوجيهات الرئيس محمد ولد الغزواني التي تضمنها خطابه في الـ24 مارس الماضي.

 

 

وتعهد مدير الشركة محمد محمود ولد جعفر بالمضي قدما في توظيف التكنولوجيا العصرية من أجل تحسين أدائها وتطوير خدماتها، مبينا أن العمل يجري حاليا على رقمنة عمليات أخذ بيانات العدادات المنزلية والفوترة من أجل الحصول على قاعدة بيانات تجارية دقيقة تتناسب مع حجم الكميات المستهلكة والمرصودة من خلال التقطيع الهيدروليكي المعمول به حاليا.

 

وأضاف أن توظيف خدمة مصلحة العلاقات العامة واستقبال الزوار وتفعيل وتطوير مركز الإعلام بالشركة من أجل تحسين معاملة المواطن وتسهيل حصوله السلس على الخدمات الضرورية التزاما بتعليمات الحكومة في هذا المجال.

 

 

 

 

 

 

اعلانات