توزيع مساعدات غذائية على متضرري الأمطار في انواكشوط الجنوبية

16 سبتمبر, 2022 - 21:08

وزعت مفوضية الأمن الغذائي اليوم الجمعة 170 طنا من المواد الغذائية على 2585 أسرة من الأسر المتضرر من الأمطار في ولاية نواكشوط الجنوبية.

 

وأشرف على عملية التوزيع مفوض الأمن الغذائي المساعد، الإمام عبداوة، من حي لغريكة بمقاطعة الميناء، وتشمل المساعدات متضررين في مقاطعات الولاية الثلاث.

 

وتتكون المساعدات من السكر، والأرز، وزيت الطهي، والتمر.

 

وقال مفوض الأمن الغذائي المساعد، الإمام عبداوة إن إطلاق عملية التوزيع تأتي لمساعدة المواطنين المتضررين ومؤازرتهم والوقوف إلى جانبهم.

 

وأضاف أن مفوضية الأمن الغذائي وفي إطار مهامها الرسمية، وبفضل جاهزيتها، تمكنت من تلبية احتياجات المواطنين في مثل هذه الظروف، وتنفيذ العديد من التدخلات لصالحهم في عموم التراب الوطني.

 

وأكد ولد عبداوه أن التدخل في ولاية نواكشوط الجنوبية اليوم، ينضاف للتدخل الذي نفذته المفوضية بنجاح في ولاية نواكشوط الشمالية قبل أيام، والذي استفادت منه أكثر من 3600 أسرة تضررت من الأمطار، في تلك الولاية.

 

وأشار ولد عبداوه إلى أن توزيع هذه المساعدات سيتم بناء على إحصاء للمتضررين، باشرته السلطات الإدارية، مؤكدا أن هذا التدخل يأتي لتأكيد وقوف الحكومة إلى جانب المواطنين ومساعدتهم ومد يد العون لهم عند الحاجة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمد ولد الغزواني، بضرورة القرب من المواطن وخدمته، مؤكدا وقوف مفوضية الأمن الغذائي إلى جانب المواطنين، أنَّى ومتى احتاجوا إليها.

 

 

 

 

 

 

اعلانات