ولد محمد لغطف يؤكد قرب انطلاق طريق عدل بكرو أمرج

26 نوفمبر, 2022 - 16:19

أشاد الوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية د. مولاي  ولد محمد لغظف؛ بمستوى الإقبال الذي حظيت به لقاءاته بالمنتخبين والأطر والوجهاء والمواطنين في مناطق ولاية الحوض الشرقي التي  شملتها جولته الميدانية الحالية في هذه الولاية.

وأكد ولد محمد لغظف، خلال ترؤسه اجتماعا موسعا في  مدينة عدل بكرو، ضم منتخبي وأطر ووجهاء المقاطعة؛ مساء الجمعة، أن هذا الإقبال يعكس ارتباط الساكنة بالسياسات التنموية التي تضمنها برنامج  رئيس الجمهورية  محمد ولد الشيخ الغزواني (تعهداتي)؛ مبرزا أن هذا الإقبال الكبير دليل إضافي على أن تلك السياسات التنموية تلامس تطلعات واهتمامات المواطن الموريتاني أينما كان.

واضاف أن الموقع الاستراتيجي والكثافة السكانية؛ إلى جانب المقدرات الاقتصادية هي سبب القرار الرئاسي الذي بموجبه تحولت مدينة عدل بكرو من مركز إداري إلى مقاطعة مستقلة.

وبشر الوزير الأمين العام للرئاسة سكان المقاطعة  بقرب انطلاق الأشغال في مقطع الطريق الرابط بين مدينتهم ومدينة آمرجء بعد أن تعثرت تلك الأشغال لأسباب فنية؛ داعيا السكان إلى الإقبال على التعليم والاستفادة من المدرسة الجمهورية.

وذكر بأهمية هذه المنطقة الحدودية التي تنعم بموارد اقتصادية هامة تتمثل في المياه والمراعي فضلا عن طابعها التجاري؛ مبرزا  أن البلاد مقبلة على انتخابات هيئت لها كافة الظروف لضمان شفافيتها، مطالبا الجميع بنبذ الخلافات والتشرذم وإشاعة ثقافة الأخوة والمحبة.

 

 

 

 

 

 

اعلانات