حزب الإنصاف ينظم مهرجانا شعبيا في مدينة أطار

6 يناير, 2023 - 22:56

نظم حزب الإنصاف اليوم الجمعة مهرجانا شعبيا في مدينة أطار، تحت إشراف منسق الحزب على مستوى ولايتي آدرار وتكانت السيد أحمدو ولد الشيخ الحضرامي، ورئيس بعثة الحزب على مستوى ولاية آدرار، السيد فال نغيسالي.

وخلال المهرجان، عبر منسق الحزب عن سروره بمستوى الحضور، الذي ينم عن تعلق ساكنة آدرار بفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف أن البلد يعيش اليوم حالة من الأمن والاستقرار، والإجماع الوطني حول أهمية الوحدة الوطنية والمدرسة الجمهورية، وذلك بفضل انفتاح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي أسس لتهدئة سياسية مكنت من تنظيم حوار وطني جامع وفتح الباب أمام جميع الموريتانيين لممارسة السياسة بدون تمييز.

وقال إنه انطلاقا من الرؤية المتبصرة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني فقد تمكن البلد من استعادة ثقة الشركاء وخلق دبلوماسية ناجحة مكنت من إقناع الشركاء بنجاعة السياسات الاقتصادية، وبخفض المديونية، وخلق الأمل على المستوى الوطني.

وأضاف أن البلد استفاد خلال السنوات الماضية من الكثير من الإنجازات، مطالبا مناضلي الحزب بضرورة تحقيق أغلبية مريحة في البرلمان القادم من خلال رص الصفوف والانضباط والتسجيل على اللوائح الانتخابية.

وبدوره أوضح رئيس بعثة حزب الإنصاف لولاية آدرار، أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني حقق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، داعيا إلى أهمية رص الصفوف والالتزام بمبادئ الحزب وخياراته الانتخابية.

ومن جهته، ثمن عمدة بلدية أطار السيد سيد أحمد ولد أهميمد، رئيس رابطة عمد موريتانيا، ما تشهده البلاد في الوقت الراهن من إنجازات في شتى المجالات التنموية.

 

 

 

 

 

 

اعلانات