ولد أييه: الإنصاف رسم خطة لتطوير موريتانيا وهو الخيار الأمثل

28 أبريل, 2023 - 07:58

قال رئيس الحزب الحاكم محمد ماء العينين ولد أييه، " إنهم يمثلون الذراع السياسية للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وللحكومة، مؤكدًا أن حزبهم لديه خطة لتطوير موريتانيا.

وأضاف ولد أييه في خطاب ألقاه أمام أنصار الحزب في افتتاح الحملة الدعائية للانتخابات التشريعية والجهوية والمحلية، من المقر المركزي للحزب بنواكشوط، " أن أنصار الحزب “عليهم استشعار المسؤولية، من أجل تطبيق خيارات رئيس الجمهورية "

وأردف : “علينا جميعًا أن نسأل أنفسنا عن الحزب الذي يعد الجناح السياسي للحكومة، وأن نسأل أنفسنا عن الحزب الذي رسم خطة لتطوير موريتانيا، وعن الحزب الذي رشح
في جميع دوائر البلاد، وأظهر عناية كبيرة بالشباب والنساء”.

وفي السياق ذاته قال ولد أييه إن على الجميع أن يطرح السؤال عن “الحزب الذي يستند إلى أغلبية تستطيع بناء البلد”

وقال رئيس حزب الإنصاف الحاكم إن البرنامج الانتخابي للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني “صالح المجتمع مع ذاته”، قبل أن يستعرض حصيلة عمل الحكومة خلال السنوات الأخيرة، وقال إن “العناية بالفئات الهشة جسدتها مندوبية تآزر التي تنفق سنويا 20 مليار أوقية قديمة، وترسل تحويلات نقدية إلى الأسر المتعففة”.

وأكد ولد أييه على أن خطة الرئيس “ترتكز على ضمان أمن البلاد والذود عن كرامة الوطن”، مستعرضًا تفاصيل البرنامج الانتخابي للرئيس.

وأكد رئيس الحزب أن البرلمان المقبل “سيمثل الشعب الموريتاني”، مؤكدا أن حزبه “يثق في وعي الشعب الموريتاني، وقدرته على اختيار الأفضل”، قبل أن يعتبر أن “التصويت لحزب الإنصاف وفاء بالأمانة وضمان لتنمية البلد تعبيره.

وفي رسالة .إلى بقية الأحزاب المنافسة، قال ولد أييه: “أدعوهم لخوض حملة انتخابية نزيهة، والابتعاد عن الخطاب الشرائحي والقبلي والوجهي، وخوض حملة تمثل خطابات الرئيس في ودان وجول، وأن تجسد خطاباتهم روح المسؤولية وحسن الخلق”.

وأضاف: “نود منهم أن يكونوا جاهزين لمقارعة الحجة بالحجة، والتصدي بالبراهين الواضحة”.

كما قال مخاطبًا مرشحي حزب الإنصاف: “عليكم أن تتذكروا أنكم مرشحون عن حزب سياسي، وتمثلون جميع اللوائح الوطنية، ونود منكم استحضار ذلك، وأن تعرفوا أن مكانتكم في الحزب ستكون تابعة لوقوفكم مع الحزب”، على حد تعبيره

 

 

 

 

 

 

اعلانات