المنسقة العامة لحملة حزب الإنصاف في آسيا تجتمع باللجنة المركزية للحزب في قطر

6 مايو, 2023 - 07:44

اجتمعت المنسقة المساعدة لحملة حزب الإنصاف في آسيا، السيدة فاطمة بنت طلحة، باللجنة المركزية لإدارة حملة الحزب في العاصمة القطرية الدوحة. وخلال الاجتماع قدم الدكتور سيدي محمد ولد البكاي، منسق حملة حزب الإنصاف في قطر، إحاطة شاملة حول ما تحقق من إنجازات، وما بذلته المنسقية من جهود منذ بدء الحملة. وشمل العرض الذي قدمه الدكتور سيدي محمد، الزيارات التي قيم بها لأعيان ووجهاء الجالية الموريتانية في قطر، واللقاءات التي عقدت، وما نجم عن ذلك من انضمامات هامة لحزب الإنصاف، كان آخرها انضمام مرشح حزب "حوار" لنيابات 2023 عن دائرة آسيا إلى حملة حزب الإنصاف، وانخراطه في التعبئة والتحسيس، لصالح مرشح الحزب، السيد محمد سالم أبي عبد الرحمن.

ومن جهتها ثمنت السيدة فاطمة بنت طلحة، ما قامت به اللجنة المركزية لحملة الحزب في الدوحة من جهود كبيرة، أسفرت عن نتائج هامة من شأنها ترجيح كفة مرشح الحزب في دائرة آسيا، وتؤكد ثقة الجالية الموريتانية في خيارات الحزب، وخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني.

وكشفت عن جملة من المبادرات الهامة التي تعكس اهتمام رئيس الجمهورية بالجاليات في الخارج بشكل عام، والجالية الموريتانية في دولة قطر على وجه الخصوص. ومن هذه المبادرات الإعلان عن افتتاح مكتب للحالة المدنية في الدوحة خلال الفترة القادمة، يقوم في المرحلة الأولى بإصدار الجوازات وتجديدها، وفي المرحلة الثانية سيمكن أفراد الجالية من الحصول على كل وثائق الحالة المدنية بشكل سلس وسريع. 

وقالت بنت طلحة إن حزب الإنصاف يحضر لعقد اجتماع جماهيري واسع في الدوحة خلال الأيام القادمة، يتم خلاله الإعلان عن الخطوط العريضة لبرنامج المرشح أبي عبد الرحمن، وإطلاع أفراد الجالية على ما سيقوم به من عملـ وما سيبذله من جهود، في سبيل إيصال صوتهم، وطرح مشاكلهم على الجهات المعنية، ومتابعتها بشكل دائم ومستمر، إلى أن تتم تسويتها بشكل دائم

 

 

 

 

 

 

اعلانات