منسقية حملة حزب الإنصاف بتوجنين: انضمامات واسعة ونوعية بالمقاطعة

7 مايو, 2023 - 07:52

ترأست منسقة حملة حزب الإنصاف بمقاطعة توجنين، معالي الوزيرة السيدة صفية انتهاه، مساء أمس الجمعة بمقر الحملة المركزي بالمقاطعة، حفلا لاستقبال حلف منسحب من حزب العيش المشترك بقيادة الوجيه علي مولاي. 

السيدة المنسقة، رحبت بالمجموعة، وعبرت عن سعادتها بتعزيز صفوف الحزب بكوكبة من خيرة شباب وأطر الساحة السياسية بالبلاد، ودعت من خلالهم كل الفاعلين السياسيين إلى الالتحاق بركب الانصاف الذي يسع الجميع.

فيما ثمن المتحدث باسم المجموعة السيد علي مولاي، الالتحاق الحلف بحزبه الجديد حزب الإنصاف، مشيرا إلى أن ماعرفته البلاد من تقدم وحكامة جيدة وقرب من المواطن في السنوات الأولى من حكم فخامة رئيس الجمهورية الأخ محمد ولد الشيخ الغزواني، كان دافعا لهم في اتخاذ قرار الانضمام لحزب الإنصاف.

ويتكون الحلف من مجموعة من الفاعلين السياسيين هم:
- علي مولاي
- محمد فال ولد محمد الامين 
- الداه ولد الحسن
- الدكتور عبد الرحمن أحمد
- محمد الامين ابراهيم
- رقية احمد جدو
- شريف منارا 

 حضر الاجتماع  منسق الحملة على مستوى العاصمة نواكشوط، السيد المختار ولد أجاي، ومساعده الوزير السابق محمدو ولد لمحيميد وبعض المرشحين.

وفي ذات السياق، نظم قسم حزب الإنصاف بمقاطعة توجنين، مساء الخميس، حفلا لإعلان انضمام كتلة شبابية للحزب وحملته بالمقاطعة. 

 

الحفل، أشرفت عليه المنسقة المقاطعية للحملة بتوجنين، معالي الوزيرة صفية انتهاه، وحضره المرشح لنيابيات نواكشوط الشمالية وفيدرالي الحزب، أحمدو جدو ولد الزين، والمرشح لعمدة بلدية توجنين، أحمد سالم ولد الفيلالي، وعدد من أطر الحزب ومناضليه في المقاطعة. 

 

المنسقة المقاطعية، معالي الوزيرة رحبت بانضمام الكتلة الشبابية،  معتبرة أنها إضافة  نوعية للحزب ولحمتله، مشددة على ضرورة الانخراط بشكل واسع ومنظم في تعبئة المواطنين على التصويت لكافة لوائح الحزب. 

الناطقة باسم التيار، قالت إن الانضمام للحزب سيمكن الشباب من دعم برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، متعهدة بالعمل على استعادة بلدية توجنين، وإنجاح جميع خيارات لحزب في نواكشوط الشمالية. 

 

الكتلة الشبابية، تأسست بداية العام الجاري، وشاركت بفعالية في التسجيل على اللائحة الانتخابية، ولديها أعضاء في كافة مناطق المقاطعة (الترحيل - ملح بوحديدة - اسبيخة - انبيت عشرة).

وعلى ذات المنوال، أعلن الناشط السياسي سابقا في حزب التحالف الشعبي والوجيه المعروف في حي السعادة بتوجنين الوالد يربه ولد أمبارك انضمامه رسميا لحزب الإنصاف والتحاقه بحملته على مستوى الفرع الأول المنسقية المقاطعية بتوجنين.

 

إعلان الانضمام كان ضمن اجتماع لمنسق حملة نواكشوط السيد المختار ولد أجاي و بحضور وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة و الأسرة مديرة حملة الإنصاف بتوجنين مع طاقم الفرع الأول وبعض مناضلي الحزب.

ويعرف الوالد يربه ولد أمبارك في حي السعادة بتوجنين ( ملح سكتير 1) بشعبيته الكبيرة وصدقه وصراحته ، حيث عبر عن سعادته بهذا الانضمام الذي شكل تنفيذ تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني أساسا ودافعا قويا له.

 

يقول الوالد يربه بأنه عاصر العملية السياسية للبلد في مختلف الحقب ولم يرى أي مرشح يقف بالتمحيص ويستعد للمحاسبة فيما يتعلق بتنفيذ تعهداته الانتخابية.

طاقم الحملة عبر عن سعادته بهذا الانضمام الذي يشكل انتصارا كبيرا ودعما قويا لصفوف الحملة والحزب.

 

 

 

 

 

 

اعلانات