حزب الإنصاف: واثقون من فوز لوائحنا في عرفات

12 مايو, 2023 - 14:13

قال منسق حملة الإنصاف في مقاطعة عرفات الداه ولد سيدي ولد أعمر طالب، إنه واثق من فوز الحزب في الانتخابات التشريعية والجهوية والبلدية التي تجري غدا السبت.

ولد أعمر طالب كان يتحدث خلال مهرجان نظمه ليل الخميس/ الجمعة، الإنصاف في عرفات بنواكشوط الجنوبية، إذ أضاف أنه «واثق من أن عرفات سترسل رسالتها غدا السبت، وذلك بالتصويت للحزب على كافة اللوائح الانتخابية ».

وأشار المنسق إلى أن غدا السبت سيكون منعطفا في تاريخ مقاطعة عرفات، مؤكدا أن سكان هذه المقاطعة سيمنحون أصواتهم للوائح الإنصاف.

وكان منسق حملة حزب الإنصاف الحاكم في موريتانيا المختار ولد اجاي قد قال، إنهم لا يقبلون بأقل من 26 ألف صوت في الانتخابات في مقاطعة عرفات، حيث بلغ عدد المسجلين فيها على اللائحة الانتخابية حوالي 51 ألف ناخب.

وأضاف ولد اجاي خلال لقاء مع منسقي حملة الإنصاف في عرفات، أن مرشحي الحزب في مقاطعة عرفات محل إجماع، عكس ترشيحات الحزب في المقاطعات الأخرى التي شهدت انقساما ومغاضبين احتجاجا على خيارات الإنصاف فيها.

وأشار إلى أن الإنصاف يجب أن يتميز في هذه المقاطعة، لأن المرشحي تم اختيارهم بناء على طلب « مناضلي الحزب »، معتبرا أن هذه الانتخابات « مصيرية »، لكونها تنظم لأول مرة في عهد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

 

 

 

 

 

اعلانات