الشكر والتقدير لكل المعزين في وفاة شهيد مدارس المعارف التركية في موريتانيا

جمعة, 05/24/2019 - 09:23

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون))

بعد المصاب الجلل والألم الكبير الذي ألم بنا قبل ثلاثة أيام إثر رحيل أخينا وزميلنا الغالي ، الشاب الطيب الخلوق ... الأديب اللبيب، المغفور له بإذن الله تعالى الشهيد "فرقان آكيول" فإننا في مؤسسة المعارف التركية لنعبر عن جزيل شكرنا وامتناننا لجميع الطاقم الإداري والتربوي، وكذا الوكلاء والطلاب على الوقوف معنا و تقديم التعزية الصادقة والمواساة الحسنة، والشكر موصول كذلك للسلطات العليا في البلد لما لاقيناه من تعاطف وتسهيلات خلال مختلف المراحل ، هذا بالإضافة إلى التعزية والمواساة.

كما لا يفوتنا أن نشكر جميع شركائنا في العملية التربوية ونخص بالذكر إدارة التعليم الخاص والمفتشية المقاطعية للتعليم بتفرغ زينة ... ، وكافة أفراد الشعب الموريتاني الشقيق. ومن هنا نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو من خلال الاتصال الهاتفي أو الرسائل.. أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي مما كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا.

شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم عنا خير الجزاء. نسأل الله أن يتغمد فقيدنا الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه ولي ذلك والقادر عليه.

إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى ...

" إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون" .......

عــــــــــــــــــــادل طــــــــــــانيش

المنسق العام لمدارس المعارف التركية في موريتانيا