غياب ملحوظ لأطر ومنتخبي واد الناقة من طاقم حملة غزواني

25 مايو, 2019 - 07:41

لوحظ غياب أطر ومنتخبي واد الناقة من مختلف طواقم حملة مرشح الاجماع الوطني السيد/ محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني التي نشرت حتى الساعة.  ويشكل هذا الغياب  استثناء إذا ما أخذنا في الإعتبار الحضور البارز لولاية اترارزه بمختلف مقاطعاتها في هذه الطواقم.

ومما يثير استغراب الكثيرين أن مقاطعة واد الناقة شكلت المحطة الأولى من محطات الجولة الداخلية التي قام بها المرشح/ محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني لمختلف مقاطعات الوطن في فاتح ابريل الماضي. كما شهدت المقاطعة انطلاقة أول مبادرة داعمة للمرشح على المستوى الوطني، أيام قليلة بعد إعلان الترشح.

أضف إلى ذلك قرب المقاطعة من العاصمة نواكشوط والحيوية والحضور القوي لمجموعات اجتماعية وازنة وذات بعد ثقافي معتبر ، وهي معروفة في الماضي بولائها ومساندتها لفخامة رئيس الجمهورية السيد/ محمد ولد عبد العزيز خلال سنوات العشرية المباركة، كما كانت كذلك من المجموعات السباقة في التعبير عن مساندتها وانخراطها في مشروع العهد والبناء الذي قدمه المرشح/ محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، وهو ما تجلى بشكل ملحوظ في الإستقبال الشعبي والجماهيري الكبير الذي حظي به المرشح إبان زيارة المقاطعة مستهلا جولته الداخلية.

لكل هذه الإعتبارات كان العديد من المراقبين يتوقعون ظهورا معتبر لبعض أطر ومنتخبي ووجهاء مقاطعة واد الناقة في طواقم الحملة الرئاسية للمرشح / محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني  من أمثال الإطار والفاعل السياسي وصاحب القلم البارز الدكتور / المختار السالم محمد يحظيه (الصورة ) الذي واكبت مقالاته باللغتين العربية والفرنسية الانجازات الكبرى لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز كما شكلت باكورة الحملة الإعلامية التي أبرزت الصفات القيادية للمرشح/ محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، وردّت على  الحملات المضادة  لنشطاء المعارضة …

 

 

 

 

اعلانات