رسالة مفتوحة الى فخامة الرئيس الأخ محمد ولد الشيخ الغزواني 

أربعاء, 07/31/2019 - 20:47

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة مفتوحة الى فخامة الرئيس الأخ محمد ولد الشيخ الغزواني

فخامة الرئيس السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بعد ساعات معدودة تستلمون بشكل رسمي مهامكم السامية التي كلفكم بها الشعب الموريتاني الكريم وأرجو من الله العلي القدير أن يسدد خُطاكم ويمنحكم الصحة والعافية و البِطانة الصالحة الناصحة والتي تجعل المصلحة العليا للوطن هي المعيار الأوحد للتعاطي مع الشأن العام. فخامة الرئيس إن موريتانيا قد قطعت مراحل لابأس بها منذ الاستقلال وخصوصا خلال العشر سنوات الاخيرة التي حكم فيها فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز ولكن مسار التنمية لايزال طويلا وهناك الكثير من التحديات خصوصا فيما يتعلق بقطاعات حيوية تمس حياة المواطن بشكل يومي كالتعليم والصحة والأمن الغذائي ...

. إن من يقرأ وبتمعن برنامجكم الإنتخابي وتعهداتكم للشعب الموريتاني الكريم يطمئِن على أن كل مشاغل المواطن البسيط والفئات المهمشة أو المغبونة تم اخذها بعين الاعتبار وبجِد دون إهمال بقية المواطنين .

فخامة الرئيس إنكم تعلمون أكثر منا نحن المواطنون العاديون أن بلدنا قد حباه الله بثروات طبيعية هائلة وقد آن الأوان أن ينعكس ذالك على المستوى المعيشي للسكان كل السكان. ونأمل جميعا أن يكون المعيار الوحيد لتولي المهام الرسمية في الدولة هو الكفاءة والنزاهة ونكران الذات والولاء المطلق لموريتانيا لتنفيذ تعهداتكم الانتخابية.

كما بات من الملح أكثر من أي وقت مضى تفعيل مبدء المكافأة والعقوبة بشكل صارم وحازم وعلى الجميع دون استثناء.

وفقكم الله وسدد خطاكم

الدكتور : محمد عبد الله ولد الحبيب

 

 

 

 

اعلانات