الهدى الحرة بأبي تلميت تزهوا بعطائها الدائم

31 أكتوبر, 2020 - 20:30

أن تتحلى بالإرادة والرغبة في العطاء والنجاح وأن تبذل الجهد المبارك من الله سبحانه وتعالى تلك هي المفاتيح التي تفتح باب التفوق والتميز..

. هكذا كانت ولازالت مدرسة الهدى الحرة بأبي تلميت تسعى وتخطوا بخطى ثابتة ملئها العمل الجاد والخالص لوجه الله سبحانه وتعالى؛ وستظل صرحا تعليميا يؤكد عاما بعد عام أنها صاحبة الريادة والإرادة كل ذلك من فضل الله و بجهود أساتذة وضعوا نصب أعينهم شعار التميز ولاشيء آخر. خلال هذا العام هاهي الهدى تزهوا بنجاح آخر ينضاف إلى مسيرة إنجازاتها الرائعه؛تلك النجاحات التي تعاون الجميع في (هدى الخير)لرسمها في عيون فلذات أحبتنا التلاميذ وهانحن نفخر بهم وبنعمة التميز الذي يتصدر المشهد بأجواء مفعمة بالفخر والإعتزاز؛بتألق يعلو ركب النجاحات محليا وجهويا ووطنيا:

'''''''''''''''''''''''''''''''''''''

'BEPC

'''''''''''''''''''

'' 1:الرتب الأولى والثالثة والرابعة في المقاطعة ككل

2:الرتبة الثالثة جهويا بمعدل 14٫72 بعد إعداديتين ريفيتين

3:نسبة نجاح تجاوزت60%

--------------&----------------&-------- """""""""""""""""

BAC

""""""""""""""

•باكالوريا الرياضيات:

1:الرتبة الأولى والثانية جهوياومحليا وبأكبر معدل في الولاية14٫28

2:نسبة نجاح6من7

----------&------------&-------------

•باكالوريا العلوم الطبيعية:

1:الرتبة الثانية جهويا والأولى محليا بمعدل15٫82

2:نسبة نجاح قاربت50% وتأهل14للدورة التكميليه

""""""""""""""

كل هذا جاء بفضل الله سبحانه وتعالى ونتيجة عمل جدي ومتواصل من طرف مؤطرين همهم الأول وشغلهم الشاغل هو التميز ولا شيء غيره إن إدارة الهدى لتبارك للجميع من أساتذة ووكلاء وتلاميذ هذا التميز والتفوق راجية من الجميع أن يسعى في قادم السنوات إلى مواصلة هذا التميز والنجاح وفي الأخير فإن إدارة الهدى وأساتذتها وجميع عمالها ليهدون هذا التميز والنجاح إلى جميع ساكنة مدينتنا الجميلة والعريقة؛داعين الله عز وجل أن يديم فرحة النجاح والتفوق لأبناء المقاطعة.

الإدارة

 

 

 

 

 

 

 

اعلانات