
أعلنت وزارة التعليم الأساسي وإصلاح التهذيب الوطني أنه في إطار الجهود الرامية إلى التخفيف من وطأة انقطاع الدروس الناتج عن تفشي فيروس كورونا ( COVID 19) ، قد قررت إطلاق برنامج تجريبي للتدريس عن بعد من خلال وسائل الإعلام العمومية (إذاعة موريتانيا، وقناة الموريتانية) لصالح تلاميذ السوادس من التعليم الأساسي..



.jpg)







.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
