
أعلن وزير الصحة الموريتاني نذيرو ولد حامد مساء اليوم الاثنين 30 مارس 2020 عن وفاة سيدة فرنسية من أصل موريتاني تدعى "بنتا سيسوغو" ، بسبب فيروس "كورونا" أثناء تواجدها في الحجر الصحي الاحترازي بأحد فنادق العاصمة نواكشوط، حيث تم الحجر عليها بعد عودتها من فرنسا في يوم 16 مارس .



.jpg)







.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
