
كشف مصدر مطلع في حديث مع موقع المشاهد، الذي أورد الخبر، أن السبب وراء إقالة مجموعة من ضباط الكتيبة الرئاسية (بازب)، هو تلقيهم لاتصالات من الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز ولم يبلغوا عنها مرؤوسيهم.
ووفق تلك المصادر، فان جهاز المخابرات في الجيش اعترض تلك المعلومات، بل ورصد اجتماع ثلاثة من الضباط المقالين مع الرئيس السابق ..



.jpg)










.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
