طردت وزارة الصحة الموريتانية طبيباً كان يداوم في مركز الاستطباب الوطني بالعاصمة نواكشوط، وذلك بعد اتهامه برفض استقبال مريضين قادمين من مدينة كيهيدي، جنوبي البلاد.
وقالت مصادر مطلعة إن الطبيب المفصول أحال المريضين إلى مستشفى الشيخ زايد اعتماداً على رسالة الرفع التي بحوزتهما، التي تحيلهما إلى مستشفى الشيخ زايد، وليس مركز الاستطباب الوطني.