أعلنت وزارة الصحة الموريتانية عن افتتاح مركز جديد لعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد في نواكشوط بطاقة 40 سريرا، لينضاف للمركز السابق الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 50 سريرا، ويقع جنب مركز الاستطباب الوطني.
وأكدت الوزارة في نشرتها الليلة أن طاقة المركز الجديد قابلة للزيادة.