بعث السيد ابراهيم غالي رئيس الجمهورية الصحراوية الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب رسالة تعزية إلى أسرة الفقيد احمد الحباب ورفاقه والشعب الموريتاني كافة بعد المصاب الجلل الذي ألم بالجميع إثر وفاة المرحوم احمد الحباب طيب الله ثراه وجاء في الرسالة : علمنا ببالغ الحزن والأسى برحيل الاخ العزيز، ابنكم البار،احمد ولد الحباب، هذ



.jpg)









.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
