
جدد رجل الأعمال عزيز ولد النجيب رئيس "مبادرة الشمال لمناشدة الرئيس بالبقاء"، مطالبته بمأمورية ثالثة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، وقال ولد النجيب إن جماهير مبادرته تعتقد بأن ولد عبد العزيز هو الشخص الأنسب لقيادة البلاد في المرحلة الراهنة، لأنه "شخص صادق ونزيه"، وقام بالعديد من الانجازات الكبيرة في وقت قياسي.. وفق تعبيره



.jpg)






.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
