
قالت وزارة الصحة الموريتانية اليوم الأحد إن 41 ألفا و 794 شخصا تم تطعيمهم حتى الآن ضد فيروس كورونا.
وقالت الوزارة في منشور عبر صحفتها على فيسبوك، إن من بين هؤلاء 6902 تلقوا الجرعة الثانية من التطعيم.
وحتى مساء أمس السبت بلغ مجموع الإصابات بفيروس كورونا في موريتانيا 20040 إصابة بينها 475 وفاة و 19092 حالة شفاء.



.jpg)








.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
