
أعلن المدير الجهوي للعمل الصحي بولاية كيدي ماغه الدكتور جا آمادو، إجراء 75 فحص كورونا، يوم الاثنين (15 يونيو 2020) شملت الطواقم الطبية وعمال الحراسة والنظافة والسائقين بالمستشفيات، وذلك بعد تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا في الطاقم الطبي بالمستشفى الجهوي بسيلبابي.



.jpg)









.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
