
يا ايها الرئيس السابق المحترم السلام عليكم ورحمة الله اتوجه اليكم كمواطن عادي بنصيحة اخوية يقول المثل اللي طلستو السن يطلسها عفوا اللي طلستو السلطة بطلسها في دولة كدولنا وبلد كبلدنا حيث تسود مسلكيات كثيرة وتشعشع عقلبات الارتباط بالدولة بسبب الفقر والخوف والحاجة وحب المكانة والخوف من المجهول وحب الاستقرار ...الخ دائما عودة الرؤساء السابقين الى الحياة



.jpg)








.gif)


.jpg)
(1).jpeg)
